-->
oussama MB oussama MB
مساحة إعلانية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل وتفعيل السوني فيغاس 12(sony vegas12)

اهلا وسهلا بكم اخواني واخواتي في حلقة جديدة من قناة oussama informatic  ففي هذا الشرح اردت ان اقدم لكم برنامج جد رائع للقيام بالمونتاج الا وهو  السوني فيغاس 12(sony vegas12) 
هو برنامج تحرير فيديو احترافي احتكاري ابتكرته شركة سونيك فاوندري ومملوك الآن لشركة سوني للبرمجيات الإبداعية.
كان سوني فيغاس بالأصل برنامج لتحرير الصوت وطور بعد ذلك ليكون برنامج لتحرير الصوت والفيديو من إصداره الثاني وحتى الآن. وأهم ميزاته هو مسارات الفيديو والصوت المتعددة إذ بإمكانك دمج مئات المقاطع من الفيديو، لجعلها فيديو واحد وكذلك الأمر بالنسبة لدمج الصوتيات. يحتوي سوني فيغاس على شريحة واسعة من المؤثرات التي تجعل من الفيديو البسيط عمل احترافي، كما يدعم التحريك ثلاثي الأبعاد، ويتوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت، والتقنيات المتجدده مثلHD و 2و حتى 4فهي تدعم الصيغة السنمائية فور كي 4منذ 2009، وصيغ الكاميرات الاحترافية. كان أول برنامج يسمح باستخدام أكثر من صيغة للفيديو في عمل واحد، وتبعه بعد ذلك بعض برامج المونتاج الأخرى. وحصل على عدة جوائز للمونتاج لعدة أفلام، ويستخدم من قبل مهندسي الصوت لأعمال فنانين مشهورين.هناك مواقع يوتيوب عربية تخصصت في شرح البرنامج قناة أبو عبدالله الأسير التي كانت أول قناة عربية شرحت البرنامج وتحتوي على أفكار رائعة للدروس والتطبيقات لهذا البرنامج.ونشأ منها منتدى السوني فيغاس الذي يحتوي على موسوعة شاملة من الدروس والتطبيقات لهذا البرنامج.



لتحميل البرنامج والتفعيل من هنا

كاتب الموضوع

اسامة للمعلوماتية

0 تعليق على موضوع : تحميل وتفعيل السوني فيغاس 12(sony vegas12)

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    مساحة إعلانية
    مساحة إعلانية
    مساحة إعلانية


    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    احصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    oussama MB

    2017